كلمة العميد

كلمة العميد

 

طلبة اليرموك الأعزاء

عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك، كما العهد بها، تواصل العمل والعطاء خدمة لكم، لم ولن تأل جهدا في توفير كافة سبل الدعم والرعاية لكم، بما يمكنكم من مواصلة دراستكم بكل يسر وسهولة، وصولا للشهادة الجامعية التي تحلمون بها.

تسعى العمادة إلى تحقيق رسالة وأهداف الجامعة بتخريج أجيال من الطلبة المؤهلين القادرين على حمل زمام المسؤولية وقيادة دفة العمل والإنجاز، ليكونوا كما أرادهم جلالة الملك المفدى عبدالله الثاني ابن الحسين فرسانا للتغيير، وبناة للمستقبل الأفضل الذي يستحقه أردننا الأغلى.

الطلبة الأعزاء

تعمل العمادة وعبر مجموعة من خطط وبرامج العمل التي تنفذها على مدار العام الدراسي على تنفيذ الفعاليات والأنشطة التي تهدف إلى صقل مهاراتكم، وتنمية قدراتكم، وإثراء معارفكم في شتى مجالات العلم والمعرفة، وتفعيل مشاركتكم في الحياة الجامعية، كما تؤكد لكم أن أفكاركم ومبادراتكم ستبقى على الدوام محط اهتمام ومتابعة العمادة.

طلبتنا ... أنتم مصدر فخرنا واعتزازنا، فلتكن عمادة شؤون الطلبة وجهتكم نحو الإبداع والتميز.

            عميد شؤون الطلبة 

الأستاذ الدكتور معتصم شطناوي                                                                                                                                                                                                                                                                                 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.