"شؤون الطلبة": إطلاق حملة جمع التبرعات العينية دعما لأهلنا في فلسطين


أطلقت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية حملة لجمع التبرعات العينية لأبناء غزة تحت شعار "فلنكن غطاء دافئا لأهلنا في غزة"، وتستمر أسبوعين.

وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور معتصم شطناوي، تأتي هذه الحملة ترجمة لحرص الجامعة على أداء دورها الوطني، ووقوفها خلف جلالة الملك المعظم عبدالله الثاني ابن الحسين، ومواقفه المشرفة تجاه الأشقاء الفلسطينيين، ومساعيه الحثيثة لوقف ما يتعرضون له من مجازر وحشية ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلي، وحرص جلالته على تقديم كل دعم ممكن للتخفيف من معاناة أبناء غزة في ظل ما يواجهونه من أوضاع إنسانية صعبة.

وبين شطناوي أن التبرعات تشمل طرود غذائية شريطة أن لا تقل مدة الصلاحية المتبقية لأية مادة غذائية عن عام كامل، أغطية وبطانيات جديدة، مختلف أنواع الملابس شريطة أن تكون جديدة، وأية مواد عينية أخرى.

كما أشار إلى أن العمادة أجرت كافة الاستعدادات اللازمة لضمان سير الحملة، وتمكين الطلبة من المشاركة فيها بكل يسر وسهولة، موضحا أن العمادة شكلت مجموعة من اللجان من العاملين في العمادة والمتطوعين من طلبة الجامعة للتعريف بالحملة ومتابعة جمع التبرعات في مواقع الحملة داخل الكليات، مكتبة الحسين بن طلال، المدرسة النموذجية فيما تعتبر "القاعة الماسية" في عمادة شؤون الطلبة المقر الرئيس للحملة.

ودعا شطناوي أسرة اليرموك للمشاركة في هذه الحملة وتقديم كل دعم عيني ممكن، وأن يكونوا عند حسن ظن جامعتهم ووطنهم بهم.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.