"طلبة اليرموك" يزورون قصر رغدان العامر

بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك، زار وفد من طلبة الجامعة قصر رغدان العامر كما اطلعوا على مقتنيات مبنى العهدة الملكية ومبنى الراية انتهاء بالوقوف على ضريح المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور معتصم شطناوي أن تنظيم هذه الزيارة يأتي ترجمة لقناعة إدارة الجامعة بضرورة تعريف الطلبة بمعالم النهضة الشاملة التي شهدها الأردن في ظل قيادته الهاشمية الحكيمة، وتوعيتهم بتاريخ الدولة الأردنية الحافل بالإنجازات رغم شح الموارد وكثرة التحديات.

كما أشار إلى أهمية هذه الزيارة في إذكاء الإيجابية وحب الوطن في نفوس الطلبة، وتعظيم إنجازاته، وتعزيز قيم الولاء والانتماء لديهم، الأمر الذي من شأنه توجيههم نحو العمل والعطاء بإخلاص وتفان.

وخلال الزيارة، جال الطلبة في قصر رغدان العامر كما استمعوا من المعنيين إلى شرح حول مقتنيات مبنى العهدة الملكية ومبنى الراية.

كما وضعوا إكليلا من الزهور على ضريح الملك الباني الحسين بن طلال طيب الله ثراه، مستذكرين إنجازاته العظيمة في بناء الدولة الأردنية.

وأعرب الطلبة عن شكرهم وتقديرهم للجامعة على إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في هذه الزيارة التي منحتهم فرصة التعرف على جزء من العطاء والإنجاز الوطني الكبير.

يذكر أن هذه الزيارة جاءت بتنظيم من قسم النشاط الثقافي والإعلامي في دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة، ورافق الطلبة خلالها كل من رئيس القسم أحمد الحوراني ولونا بدرا من الدائرة.

 

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.