" اليرموك " ثانيا في سباق الضاحية فرق إناث في احتفال مديرية الأمن العام بيوم المرأة العالمي

" اليرموك " ثانيا في سباق الضاحية فرق إناث في احتفال مديرية الأمن العام بيوم المرأة العالمي

فاز فريق إناث جامعة اليرموك للعبة "اختراق الضاحية" بالمركز الثاني في سباق اختراق الضاحية للإناث لمسافة (4) كيلو متر، والذي نظمته مديرية الأمن العام (الإتحاد الرياضي للشرطة، وبالتعاون مع قيادة الشرطة النسائية)، ضمن احتفال رياضي أقامته بمناسبة يوم المرأة العالمي والذي يصادف في الثامن من آذار من كل عام.

وسلم راعي الحفل قائد أمن إقليم العاصمة العميد الدكتور علي الزعبي كأس المركز الثاني لفريق الجامعة.

وعبر عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات عن اعتزاز الجامعة بهذا الفوز، وتقديرها لأداء اللاعبات وحرصهن على تمثيل اليرموك بأبهى صورة، مؤكدا اهتمام الجامعة بدعم كافة الفرق الرياضية في الجامعة، وتوفير كافة الخدمات والأدوات التي تحتاجها.

وشارك في السباق الذي أقيم في مدينة الحسين للشباب في العاصمة عمان كل من الجامعة الهاشمية، مؤتة، آل البيت، جدارا، الزيتونة، إربد الأهلية وجامعة اليرموك وفريق مديرية الأمن العام.

ضم فريق الجامعة كل من الطالبة سبأ شاكر، لين الشناق، فرح عايد، تمني مرجان، أسماء عبيدة وبتول دقامسة، بإشراف مدرب ألعاب القوى في دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة عمرو ملكاوي.

 

 

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.