وفد من طلبة اليرموك يزور قصر رغدان العامر

وفد من طلبة اليرموك يزور قصر رغدان العامر

قام وفد من طلبة جامعة اليرموك بزيارة إلى قصر رغدان العامر بمناسبة ذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين بن طلال التي صادفت في الرابع عشر من تشرين ثاني الماضي ، والتي نظمتها عمادة شؤون الطلبة ضمن فعاليات برنامج اعرف وطنك للعام الجامعي الجاري.
وقام الوفد بجولة استمع خلالها إلى شرح مفصل قدمه نخبة من العاملين في الديوان الملكي عن تاريخ بناء القصر والمواصفات التي يتميز بها كمعلم وطني وتاريخي يحكي قصة بناء المملكة الاردنية الهاشمية التي شيدها الهاشميون بالكفاح والجد والعزيمة وتكاتف الشعب الأبي.
وزار الوفد قاعة العرش، ومبنى العهدة الملكية، وساحة الراية، والاضرحة الملكية، وتم وضع اكليل ورد على ضريح الملك الحسين بن طلال باسم رئيس وأسرة جامعة اليرموك.

وأعرب الطلبة عن اعتزازهم وتقديرهم لعمادة شؤون الطلبة على إتاحة الفرصة لمثل هذه الزيارات التي تعزز ثقافتهم ومعرفتهم بالمراحل التي مرت بها الممكلة عبر تاريخها الحافل بسجل الانجازات التي شملت مختلف مناحي الحياة.
ورافق الطلبة كل من مساعد عميد شؤون الطلبة الدكتورة صفاء حداد،  ورئيس القسم الثقافي والاعلامي في العمادة السيد احمد الحوراني، وعدد من المسؤولين في العمادة.

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.