"مشاركة الشباب في الأنشطة الحزبية داخل الجامعات" مناظرة في اليرموك

"مشاركة الشباب في الأنشطة الحزبية داخل الجامعات" مناظرة في اليرموك

رعى مساعد عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور علي يحيى الحديد المناظرة الطلابية التي نظمتها العمادة، وشارك بها طلبة فريق المناظرات في الجامعة.

وتناظر فريقي الموالاة والمعارضة في الجلسة حول مقولة المجلس والتي نصت على أنه "يعتقد هذا المجلس أن مشاركة الشباب في الأنشطة الحزبية داخل الجامعات سينعكس على دورهم في المشاركة في صنع القرار السياسي في الأردن"، وقدم كل فريق الحجج والأدلة المؤيدة لرأيه، والداعمة لموقفه من المقولة.

وقال الحديد، إن توجه العمادة لتنظيم هذه المناظرة جاء انطلاقا من إيمانها بأهمية إشراك الطلبة في الأنشطة الحوارية الهادفة لإثراء معارفهم وإعدادهم لدورهم المستقبلي، وتوجيههم لأهمية مشاركتهم في صنع القرار وبناء المستقبل الأفضل للأجيال القادمة.

وأثنى الحديد على قدرات ومهارات الطلبة المتناظرين، وإتقانهم المتميز لفن التناظر والإقناع، مؤكدا دعم إدارة الجامعة للفريق وسعيها لتطوير مهاراته، لتمكينه من مواصلة المشاركة وبجدارة في بطولات المناظرات التي تقام محليا وخارجيا، والحفاظ على اسم اليرموك في الصدارة دائما.

وضم فريق المعارضة كل من الطالب جبريل الخطيب والطالبة رواء جرادات من كلية العلوم، والطالب مهند الهاملي من كلية الآداب، كما ضم فريق الموالاة كل من الطالبتين سجى الزامل من كلية العلوم، وأسيل العمري من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، والطالب ليث ذياب من كلية الطب.

حضر المناظرة مدير دائرة النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة عصام بطاينه، وعدد من العاملين في العمادة وجمع من طلبة الجامعة.

 

 

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.