عميد شؤون الطلبة يلتقي ممثلي الطلبة الوافدين في اليرموك

أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات أن رعاية الطلبة الوافدين الدارسين في اليرموك وتمكينهم من مواصلة دراستهم بيسر وسهولة أولوية لدى الجامعة.

وقال خلال لقائه ممثلي طلبة الجاليات العربية والأجنبية الدارسين في اليرموك، أن إدارة الجامعة تسخر كافة إمكاناتها لخدمة الطلبة الوافدين وتسيير أمورهم منذ قبولهم في الجامعة وحتى تخرجهم منها، حيث تتابع الجامعة ومن خلال دائرة الرعاية الطلابية في العمادة كافة  الأمور المتعلقة بهم بدءا من إجراءات الدخول إلى المملكة والإقامة وحتى انتظامهم في العملية الدراسية، واندماجهم في المجتمع الجامعي.

وشدد ذيابات على أهمية مشاركة الطلبة الوافدين في الأنشطة اللامنهجية التي تنفذها العمادة، داعيا إياهم إلى الإقبال على تنظيم الأنشطة الهادفة من خلال نادي الطلبة العرب والأجانب المخصص لهم وبالتنسيق مع العمادة.

وخلال اللقاء الذي عقد في دائرة الرعاية الطلابية في العمادة، تم اختيار طالب الماجستير في الإعلام أحمد أنور مصطفى ممثل الجالية العراقية رئيسا بالتزكية لنادي الطلبة العرب والأجانب.

بدورهم شكر ممثلوا الجاليات العمادة والجامعة على حسن الرعاية والاهتمام التي يحظى بهما الطلبة الوافدين الدارسين في الجامعة، معربين عن سعادتهم بوجودهم ضمن أسرة اليرموك الغراء في بلدهم الثاني الأردن.

حضر اللقاء نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور حسن الوديان، ومساعدة العميد لشؤون الطلبة الوافدين الدكتورة ناهدة مخادمة، ومدير دائرة الرعاية الطلابية مروان طيفور، ورئيس قسم الطلبة الوافدين في الدائرة أيهم أبو الشعر، وعدد من العاملين في العمادة.

يذكر أن اليرموك تضم 3663 طالب وطالبة وافدين من 45 جنسية عربية وأجنبية.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.