اليرموك تشارك بالبطولة العربية لخماسيات الكرة في مصر

غادر فريق جامعة اليرموك لكرة القدم إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في البطولة العربية لخماسيات كرة القدم، التي تنظمها جامعة جنوب الوادي خلال الفترة من 13 إلى 18 من الشهر الجاري.

ونقل عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد ذيابات، الذي التقى الوفد قبل مغادرته حرم الجامعة بحضور مساعدة مدير دائرة النشاط الرياضي في العمادة ميرفت حتاملة تحيات رئيس الجامعة الدكتور إسلام مساد، الذي شدد على ضرورة تسهيل مهمة الفريق المغادر للمشاركة في هذه البطولة، وخصوصا أن فريق جامعة اليرموك هو الفريق الوحيد المشارك في هذه البطولة بين سائر الجامعات الأردنية.

وأكد ذيابات أن فريق جامعة اليرموك، أتم استعداداته للظهور المشرف بهذه البطولة، فقد عمل الطاقم التدريبي للفريق بقيادة الكابتن خالد الدرايسة والكابتن عدي البطاينة على تجهيز وبناء الفريق بالصورة المطلوبة فنيا وبدنيا، وبالتالي تحقيق التطلعات المشروعة في المنافسة، وعكس صورة مميزة عن جامعة اليرموك وأردننا العزيز.

وأضاف أن مشاركة فريق جامعة اليرموك بهذه البطولة، تؤكد مدى حرص الجامعة من خلال عمادة شؤون الطلبة على رعاية طلبتها ودعمهم ومشاركتهم في مختلف الأنشطة سواء داخل المملكة أو خارجها، وإفساح المجال أمامهم للمنافسة بما يعزز ويصقل شخصيتهم علميا وفكريا وبدنيا.

ويضم فريق جامعة اليرموك، بالإضافة للمدربين الدرايسة والبطاينة، كل من الطلبة اللاعبين، محمد الرفاعي، عمار أبو آسيا وصهيب أبو آسيا، هاشم بني خالد، أمية المعايطة، معاذ الذيابات، هادي الدهني، محمد العلاونة.

يذكر أن هذه البطولة تقام بمشاركة 22 جامعة عربية.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.