ذيابات يتفقد جاهزية سكن " ذات النطاقين" للطالبات التابع لليرموك

بتوجيه من رئيس الجامعة، تفقد عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات جاهزية سكن " ذات النطاقين" للطالبات التابع للجامعة لإقامة الطالبات القادمات من خارج محافظة إربد والوافدات من خارج المملكة، مشيرا إلى ضرورة إحاطتهن برعاية استثنائية تضمن لهن الراحة والطمأنينة طيلة فترة إقامتهن بالسكن.

وقال خلال جولته على مرافق السكن، إن جامعة اليرموك تؤكد ضرورة الاهتمام بالطالبات القاطنات في السكن ومعاملتهن معاملة أسرية طيبة بما يمكنهن من متابعة دراستهن بيسر وسهولة، ويخفف عنهن أعباء البعد عن أسرهن، مشيرا إلى ضرورة توفر الخدمات الضرورية التي تحتاجها الطالبات خلال إقامتهن في السكن من ماء وكهرباء وأثاث وغيرها والحفاظ على ديمومتها.

وخلال الجولة التي رافقه بها مدير دائرة الخدمات الطلابية في العمادة مهند هنانده، ورئيسة قسم الإسكان في الدائرة بثينة غرايبه، أعرب ذيابات عن اعتزاز اليرموك بالإقبال الجيد في قبل الطالبات للإقامة في السكن، الأمر الذي يعكس السمعة الطيبة وحسن الإدارة التي يتمتع بها.

يذكر أن سكن" ذات النطاقين" هو سكن الطالبات الوحيد الذي يتبع للجامعة، ويبعد حوالي 100 متر فقط عن البوابة الشمالية للجامعة، ويتألف من 61 غرفة، ويخضع لإدارة المشرفات المتخصصات ويتم تفقده ومتابعته يوميا من قبل دائرة الخدمات الطلابية في العمادة، كما يتم توفير الحراسة الدائمة له من قبل دائرة الأمن الجامعي.

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.