شؤون الطلبة ترعى احتفالات طلبة الجامعة بذكرى المولد النبوي الشريف

 

رعى عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات احتفالات طلبة الجامعة بذكرى المولد النبوي الشريف والتي نظمتها المبادرة الطلابية في الجامعة " بصمة جغرافي" بالتعاون مع العمادة.

وقال ذيابات، إننا وبحلول ذكرى المولد النبوي الشريف لنقف إجلالا واحتراما لهذه الذكرى العطرة التي نستذكر فيها سيرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ودوره العظيم في نشر رسالة ديننا الإسلامي الحنيف، وأننا في هذه الذكرى لندعو طلبتنا إلى الإقتداء بأخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والالتزام بنهجه، وعدم التغافل عن الإكثار من الصلاة عليه.

وأشاد بحماس الطلبة للاحتفال بهذه المناسبة السمحة ورغبتهم بالتعبير عن حبهم لنبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، والتذكير بأهمية هذه المناسبة التي تحيي فينا حب رسول الله واستذكار مناقبه الحسنة.

وبحضور الذيابات، شاركت عميدة كلية الصيدلة في الجامعة الدكتورة ميرفت الصوص احتفالات طلبة الكلية بهذه المناسبة، وأشارت إلى أهميتها وما تعنيه من استذكار للسيرة العطرة لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وحسن أخلاقه.

وتزينت مواقع الاحتفالات داخل كليات وساحات الحرم الجامعي بالمنشورات التي استذكرت سيرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ودوره العظيم في خدمة البشرية، فيما تخلل الاحتفالات توزيع التمر والحلوى والماء.

حضر الاحتفالات نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور حسن الوديان، ومساعد العميد الدكتور رامي ملكاوي، وعدد من العاملين في العمادة وجمع من الطلبة.

 

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.