عمادة شؤون الطلبة تشكل فريق “سفراء شومان” للعام الجامعي القادم

شكلت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك وبالتعاون مع مؤسسة عبد الحميد شومان، فريق “سفراء شومان” للعام الجامعي القادم 2024-2025، ويضم الفريق 12 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات في الجامعة.

وقالت مساعدة العميد، مشرفة الفريق الدكتورة يارا النمري، أن اختيار أعضاء الفريق جاء عبر مقابلات وجاهية شملت كافة الطلبة المتقدمين للمشاركة، وتمحورت حول العمل التطوعي والثقافي الطلابي، وتطلعات الطلبة من المشاركة في الأنشطة اللامنهجية.

  وأوضحت أن عمل الفريق يتضمن تنفيذ سلسلة من الأنشطة الثقافية الهادفة إلى صقل مهارات الطلبة، وإثراء معرفتهم، وتفعيل مشاركتهم في العمل التطوعي، بما يلبي تطلعات العمادة وحرصها على ترجمة رؤى الجامعة بوجود فرق طلابية نشيطة ومميزة تسهم في ابتكار وتنظيم مبادرات ريادية.

وإلى جانب النمري، شارك في مقابلة الطلبة كل من مساعد مدير دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة موفق البطاينة، وأخصائي الاتصال والتسويق في المؤسسة يزن أبو العظام.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.