"إرشاد شؤون الطلبة" يشارك في اليوم العلمي العالمي للصحة النفسية

شارك قسم الإرشاد من دائرة الرعاية الطلابية في عمادة شؤون الطلبة في فعاليات اليوم العلمي الذي نظمته الجمعية الأردنية لعلم النفس احتفاء باليوم العالمي للصحة النفسية والذي يصادف في العاشر من شهر تشرين أول من كل عام.

وجاء اليوم العلمي للجمعية هذا العام تحت شعار "الصحة النفسية حق إنساني علني"، وتضمن برنامج اليوم الذي أقيم في القصر الثقافي الملكي عدد من الحلقات النقاشية التي تناولت عدة محاور ذات علاقة بالصحة النفسية للفرد والمجتمع.

ضم الوفد المشارك كل من أحمد تلاحمة، سجود دقامسة وسندس بكار من قسم الإرشاد في العمادة، وعدد من طلبة قسم علم النفس الإرشادي والتربوي في كلية العلوم التربوية في الجامعة، وقد عبروا عن شكرهم للجامعة والعمادة على إتاحة المجال لهم للمشاركة في هذه الفعالية والاطلاع على المستجدات العلمية في مجال علم النفس وإثراء معرفتهم حولها.

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.