بتنظيم من شؤون الطلبة- "اليرموك" تعقد لقاءات إرشادية لطلبتها المستجدين وتؤكد دعمها لمسيرتهم الدراسية

أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور معتصم شطناوي اهتمام الجامعة بطلبتها المستجدين وحرصها على توفير البيئة الجامعية المحفزة لهم للانخراط في الحياة الجامعية والانطلاق نحو اكتساب العلم والمعرفة، والاستعداد للمستقبل.

وخلال لقاءات إرشادية نظمتها العمادة للطلبة المستجدين عقب أدائهم لاختبارات المستوى، أعرب الشطناوي عن اعتزاز الجامعة بالمستجدين وثقتها بهم طلبة متفوقين قادرين على تحمل مسؤولياتهم نحو أنفسهم ومجتمعهم ووطنهم، مقدما لهم التهنئة والتبريك بمناسبة قبولهم في الجامعة.

وقال، ستبقى جامعة اليرموك حاضنة للإبداع والتميز، وبيئة أنموذجية يحظى بها الطلبة بأفضل سبل الدعم والرعاية والمتابعة، داعيا الطلبة إلى الجد والاجتهاد في الدراسة والسعي نحو التميز الأكاديمي.

وأشار إلى إن العمادة وبتوجيه من رئاسة الجامعة أجرت كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلبة المستجدين.

كما قدم نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور زهير الطاهات، ومساعد العميد الدكتور محمد الحوري عددا من الرسائل التوعوية والإرشادية للطلبة المستجدين، كما دعيا الطلبة إلى استثمار أوقات الفراغ بالمشاركة في الأنشطة الطلابية التي تنفذها الجامعة على مدار العام الدراسي وتهدف إلى بناء شخصيات الطلبة وتعزيز مهاراتهم، وتوجيههم نحو المساهمة في تنمية المجتمع وتطويره، والمشاركة في صنع القرار ليكونوا كما أرادهم جلالة الملك المعظم عبدالله الثاني ابن الحسين فرسانا للتغيير وبناة للمستقبل.

وخلال اللقاءات التي عقدت في مدرج الكندي في كلية الآداب، قدم مدير مركز التعلم الإلكتروني ومصادر التعليم المفتوحة في الجامعة الدكتور علاء المخزومي وعددا من العاملين في المركز شرحا توضيحيا وتدريبا عمليا للطلبة المستجدين حول آلية الوصول للموقع الرسمي للجامعة وخدمات الطلبة، وعدد من البرامج والتطبيقات الإلكترونية التي يحتاج الطلبة إلى استخدامها خلال مسيرتهم الدراسية في الجامعة للحصول على كافة المعلومات ذات العلاقة بدراستهم الجامعية.

فيما ثمن الطلبة اهتمام الجامعة بالتواصل معهم وإرشادهم، وإحاطتهم بالرعاية منذ يومهم الجامعي الأول.

 

 

 

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.