اليرموك بطلا للجامعات الأردنية في " سباق الضاحية " وثالثا في "الريشة الطائرة"

اليرموك بطلا للجامعات الأردنية في " سباق الضاحية " وثالثا في "الريشة الطائرة"

حصدت الفرق الرياضية لجامعة اليرموك وخلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي 2022/2023 مراكز متقدمة في عدد من البطولات الرياضية التي شاركت بها الجامعة على مستوى الجامعات الأردنية، فقد فاز فريق الجامعة لـ "اختراق الضاحية" بكأس المركز الأول فردي ذكور وكأس المركز الأول فرق ذكور في بطولة الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية لاختراق الضاحية، والتي نظمتها الجامعة الألمانية الأردنية بمشاركة 19 جامعة حكومية وخاصة، واستمرت يوما واحدا.

وحل الطالب سند خلدون الحسين أولا على مستوى الفردي ذكور كما حل فريق الجامعة أولا على مستوى الفرق ذكور لمسافة 8 كيلومتر، كما حل فريق الجامعة إناث ثالثا على مستوى الفردي والفرق لمسافة 4 كيلو متر.

وضم فريق الجامعة (7) لاعبين ذكور و(5) لاعبات إناث، بإشراف مدرب ألعاب القوى في دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة عمرو ملكاوي.

كما فاز فريق الجامعة للعبة الريشة الطائرة فرق طالبات بالمركز الثالث في بطولة الدورة الرياضية الشتوية للجامعات الأردنية والتي أقيمت في مدينة العقبة بتنظيم من الإتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، واستمرت ستة أيام، بمشاركة 20 جامعة حكومية وخاصة.

وتسلم الفريق كأس المركز الثالث والميداليات البرونزية، وضم وفد الجامعة للدورة الرياضية كل من مديرة دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة ميرفت حتامله، وكل من عدي بطاينه مدرب كرة القدم، ومدرب لعبة الريشة الطائرة سامي عبابنه، وتريز حداد من الدائرة.

وكذلك، حل فريق الجامعة للريشة الطائرة في المركز الثالث في بطولة الجامعات الأردنية للريشة الطائرة والتي أقيمت في جامعة البترا بتنظيم من الإتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بمشاركة 21 جامعة رسمية وخاصة، واستمرت يومين.

وتقلد لاعبي الفريق الميداليات البرونزية عن المركز الثالث فرق ذكور، وضم الفريق أربعة لاعبين بإشراف مدرب لعبة الريشة الطائرة في العمادة سامي عبابنه.

وعبر عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد خلف ذيابات عن اعتزاز الجامعة بأداء اللاعبين واللاعبات في مختلف الفرق الرياضية المشاركة، وتقديرها لجهودهم وحرصهم على تمثيل الجامعة خير تمثيل، مؤكدا دعم إدارة الجامعة لكافة لفرق الرياضية، وسعيها الدائم لرفع كفاءتهم وتطوير قدراتهم، وإتاحة المجال أمامهم للمشاركة في كافة البطولات الرياضية واكتساب المزيد من الخبرات والقدرات، بما ينعكس إيجابا على أدائهم ومهاراتهم الرياضية.

 

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.