" دور وإنجازات شؤون الطلبة " مشاريع تخرج لطلبة الإعلام

" دور وإنجازات شؤون الطلبة " مشاريع تخرج لطلبة الإعلام

تابع عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات عرض 4 مشاريع تخرج قدمها 16 طالبا وطالبة من قسم العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام في الجامعة، وتناولت دور وإنجازات عمادة شؤون الطلبة في مجالات خدمة طلبة الجامعة وتنظيم الأنشطة اللامنهجية المختلفة.

واستعرض ذيابات مشاريع التخرج ضمن العرض الذي أقيم في قاعة الكرامة في مبنى العمادة، وأشاد بالأفكار البناءة التي ارتكزت عليها هذه المشاريع، والمستوى الإبداعي المتطور الذي ظهرت به، إلى جانب الإمكانات المتميزة التي استخدمت في إنجازها، والتي أكدت كفاءة ومهارة الطلبة في إعداد المشاريع الدراسية العملية.

وأثنى على اهتمام الطلبة بالعمادة وتقديرهم لدورها المفصلي في توفير البيئة الجامعية الجاذبة والداعمة للطلبة باعتبارها حلقة الوصل التي تربط الطلبة بالمجتمع الجامعي والمحلي، وتسعى لتمكينهم وتنمية مهاراتهم.

وأشرف نائب عميد شؤون الطلبة، أستاذ نظم المعلومات الحاسوبية في كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب في الجامعة الدكتور رامي ملكاوي على أحد هذه المشاريع، فيما تولى مساعد عميد شؤون الطلبة، أستاذ العلاقات العامة والإعلان في كلية الإعلام الدكتور علي الحديد الإشراف على بقية هذه المشاريع والتي جاء تنفيذها ضمن مساقي " إدارة وتنفيذ حملات العلاقات العامة"، و"مشروع تخرج" والتي يقوم بتدريسها.

وقال الحديد أن تمحور هذه المشاريع حول دور عمادة شؤون الطلبة جاء انطلاقا من أهميتها كمرجع رئيس للطلبة في مختلف القضايا التي تواجههم، إلى جانب كونها وجهتهم الرئيسة في مجال الأنشطة اللامنهجية.

واستخدم الطلبة في إنجاز وعرض المشاريع العديد من الإمكانات والتقنيات المستخدمة في مجال الاتصال والعلاقات العامة وضمن منهجية علمية متطورة.

حضر العرض عدد من العاملين في العمادة وجمع من طلبة الجامعة.

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.