البزور من اليرموك يشارك في لجنة اعتماد مترجمي لغة الإشارة على مستوى المملكة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك مترجم لغة الإشارة من قسم رعاية الطلبة ذوي الإعاقة في دائرة الرعاية الطلابية في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة السيد معاوية البزور مؤخرا في عضوية لجنة الامتحان السنوي لاعتماد مترجمي لغة الإشارة على مستوى المملكة.

وقال القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور هادي طوالبه إن اختيار المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص من ذوي الإعاقة للبزور كأحد المحكمين في هذه اللجنة يعتبر مصدر فخر واعتزاز لجامعة اليرموك نظرا لما يتمتع به البزور من خبرة وكفاءة في مجال لغة الإشارة والتعامل مع الأشخاص ذوي الإعاقة.

وضمت لجنة التحكيم في عضويتها ثمانية أشخاص منهم أربعة من الأشخاص الصم وأربعة من مترجمي لغة الإشارة، وبلغ عدد المتقدمين لامتحان اعتماد مترجمي لغة الإشارة 26 مترجم من مختلف أنحاء المملكة.

يذكر أن البزور مدرب ومترجم للغة الإشارة ومترجم معتمد في جميع الدوائر الحكومية والمحاكم في الأردن، ومترجم قانوني، شارك في تأليف عدة قواميس إشارية، وعضو في الجمعية الأردنية الأولى لمترجمي لغة الإشارة، ومترجم للغة الإشارة الأمريكية، ومشارك في عضوية عدة جمعيات وأندية للأشخاص الصم.

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.