"اليرموك": "عمادة شؤون الطلبة" تنظم نشاط تطوعي "جمع ملابس للأسر المحتاجة"

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك وضمن مساق الأخلاقيات والعمل التطوعي، نشاطاً بعنوان “جمع الملابس للأسر المحتاجة”، شارك به عدد كبير من طلبة المساق.

وقال مساعد العميد، منسق المساق، الدكتور محمد الحوري، إن تنظيم هذا النشاط يأتي ترجمة لتوجهات جامعة اليرموك بتشجيع طلبتها على المشاركة في الأعمال التطوعية، وتعزيز قيم العطاء والتكافل الاجتماعي لديهم، وتوعيتهم بدورهم في صنع التغيير الإيجابي.

وأشار الحوري الى أن النشاط جاء ضمن الجانب العملي والميداني للمساق، من خلال جمع الملابس وترتيبها وتغليفها بشكل ملائم، حيث تم جمع كميات كبيرة من الملابس، كما وشارك الطلبة في إيصالها إلى مقر جمعية “أهل المعروف الخيرية” في لواء الكورة ضمن محافظة إربد، التي ستتولى بدورها توزيعها على مستحقيها من المحتاجين.

وأشاد الحوري بإقبال الطلبة على المشاركة في هذا النشاط، وحرصهم على نجاحه.

وتوجه الطلبة بالشكر للجامعة على إتاحة المجال أمامهم للمشاركة في هذا النشاط الهادف، معربين عن سعادتهم وفخرهم بأنهم استطاعوا إنجاز عمل خيري من شأنه إدخال البهجة على نفوس الآخرين، والتخفيف من معاناتهم.

رافق الطلبة كل من حسن سميرات من دائرة النشاط الرياضي، وأحمد تلاحمة من دائرة الرعاية الطلابية، في العمادة.

WhatsApp Image 2024 05 23 at 8.54.08 AM 1

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.