"اليرموك": "شؤون الطلبة" تجري انتخابات الهيئة الإدارية للأندية الطلابية

اظهرت نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لنادي الحوار والفكر في عمادة شؤون الطلبة، فوز كل من الطلبة، أميمة أبو ناصر، إبراهيم بيبرص، عبدالله الخولي، إبراهيم معروف، رؤى أبو علوان، مالك الدويك ومحمد رائد، بعضوية الهيئة الإدارية للنادي.

كما واظهرت النتائج، فوز أعضاء الهيئة الإدارية للنادي الطبي بالتزكية، وهما الناديين الذين انطبقت عليهما شروط إجراء الانتخابات وفق تعليمات الأندية الطلابية في جامعة اليرموك.

ولدى تفقده عملية الاقتراع، أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور معتصم شطناوي،  أن العمادة حرصت على إنجاز هذا الاستحقاق الطلابي بكل نزاهة وشفافية، بهدف تفعيل عمل الأندية الطلابية وإتاحة المجال أمام الطلبة أعضاء الأندية لتنفيذ المبادرات والفعاليات الطلابية التي ينشدونها، ويسعون من خلالها إلى استثمار طاقاتهم بالعمل والإبداع.

وأضاف أن عمادة شؤون الطلبة، لن تدخر جهدا في تفعيل عمل الأندية الطلابية ومنحها الأولوية في الدعم والمتابعة، داعيا الطلبة إلى المشاركة في هذا الاستحقاق واختيار المرشح الذين يرون فيه الكفاءة والمقدرة على تمثيلهم.

وبين الشطناوي أن العمادة أجرت كافة الاستعدادات اللازمة لإجراء الانتخابات من حيث إعداد قوائم الناخبين وهم أعضاء الهيئة العامة لكل نادي، وقوائم المرشحين، مبينا أن عدد الناخبين لنادي الحوار والفكر بلغ (375) ناخبا وناخبة، فيما بلغ عدد المرشحين لعضوية الهيئة الإدارية للنادي (8) مرشحين، وبلغ عدد الناخبين في النادي الطبي (301) ناخبا وناخبة، فيما بلغ عدد المرشحين (7) مرشحين أُعلن فوزهم بالتزكية.

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.