"شؤون الطلبة" تعقد ورش حرفية تعليمية لطلبة الجامعة

بدأت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك بعقد مجموعة من الورش الحرفية التعليمية في مجالات فن فسيفساء السيراميك، فن الرسم والحرق على الخشب، فن مجسمات وجداريات الخشب بالإضافة إلى ورش حول استخدام برامج التصميم في تصميم الجداريات والأعمال الفنية.

وقال عميد شؤون في الجامعة الدكتور معتصم شطناوي إن توجه العمادة إلى عقد هذه الورش المجانية المخصصة لطلبة الجامعة يأتي ترجمة لتوجيهات إدارة الجامعة برعاية مواهب الطلبة وتنميتها، وصقل مهاراتهم، واستثمار أوقات الفراغ لديهم من خلال أنشطة نوعية تكسبهم الخبرات المؤهلة للانخراط في سوق العمل.

وأشار إلى أهمية هذه الورش في تعريف الطلبة بمجموعة من الحرف اليدوية وتدريبهم على صناعتها بدقة وإتقان، وتأهيلهم لإقامة مشاريعهم الخاصة في مجالات هذه الحرف، كما أشاد بإقبال الطلبة على التسجيل في هذه الورش ورغبتهم باكتساب خبرات جديدة. 

يشار إلى تنفيذ هذه الورش يتم من خلال قسم التصوير في دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة وبإشراف رئيس القسم سفيان هيلات، ويمنح الطلبة الذين تستمر مشاركتهم فصل دراسي كامل شهادة مشاركة.

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.