" العمل التطوعي وأثره على المجتمع " ندوة لكلية التربية الرياضية - صيف الشباب 2022

رعى عميد كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك الدكتور راتب الداود ندوة تثقيفية عن مفهوم وأهمية العمل التطوعي الشبابي في المجال الرياضي بعنوان "العمل التطوعي في الرياضة: أهميته وأثره على المجتمع" وذلك ضمن فعاليات صيف الشباب 2022، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الذيابات.

وهدفت الندوة إلى تأطير العمل التطوعي كوسيلة لدعم المشاركة والاندماج مع المجتمع المحلي لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية الجامعة لتمكين الشباب وتطوير إمكاناتهم.

وشارك في فعاليات الندوة مدير شركة كروس كالتشر الاردن Cross Cultures - CCPA Jordan السيد عصام صادق، ومدير المشاريع في منظمة الملتقى الأردني للإبداع الشبابي Jordan Youth Innovation Forum (JYIF) زيد عبيدات، بالإضافة إلى مشاركة أحد خريجي كلية التربية الرياضية الكابتن ماجد بشابشة، والطالبة آيات الهنداوي من الكلية.

وحضر فعاليات الندوة التي أشرفت عليها الدكتورة مريم أبو عليم، عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وجمع من طلبة الجامعة، حيث تم مناقشة مفهوم التطوع، وأهميته، وأثره على المجتمع، كما تم عرض فيديوهات تعريفيه بالمنظمات، وكيفية الانضمام لها، وتشجيع الطلبة على ذلك.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.