اليرموك تشارك في حفل إطلاق مشروع "تعزيز قدرات الاتحادات الطلابية في مؤسسات التعليم العالي"

شاركت جامعة اليرموك في حفل إطلاق مشروع "تعزيز قدرات الاتحادات الطلابية في مؤسسات التعليم العالي"، والذي أقامته الهيئة المستقلة للانتخاب في مقر الهيئة، وذلك برعاية رئيس الهيئة المهندس موسى المعايطة، وبمشاركة عدد من عمداء شؤون الطلبة، وممثلين عن مجالس اتحادات الطلبة في عدد من الجامعات الحكومية والخاصة.

ويهدف المشروع إلى تجويد عمل الاتحادات الطلابية، وتعزيز دورها كممثل للجسم الطلابي، بتفعيل مشاركة طلبة الجامعة بالأنشطة اللامنهجية، وتوجيه الطلبة نحو القيام بدورهم المجتمعي والوطني عبر المشاركة في الحياة السياسية، والسعي نحو التغيير الإيجابي، والعمل على صنع القرار الذي يحقق المستقبل المزدهر الذي يستحقه أردننا العزيز.

وضم وفد اليرموك كل عميد شؤون الطلبة الدكتور احمد أبو دلو، ومدير دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة وائل طبيشات، ومساعد المدير موفق بطاينة، ورئيس اتحاد الطلبة في الجامعة عدي ذيابات، وعدد من أعضاء مجلس الاتحاد، وواصل العمري من قسم الهيئات الطلابية في العمادة.

وأكد أبو دلو حرص اليرموك وسعيها الدؤوب على تعزيز دور اتحاد الطلبة، وإتاحة المجال أمامه للقيام بدوره كممثل شرعي ووحيد لطلبة الجامعة، يتمتع بالقدرة على تلبية طموحهم وتطلعاتهم، وشريك أساسي للجامعة في تحقيق رؤيتها نحو التميز والتنمية المستدامة، ورسالتها المتمثلة بإعداد الكفاءات العلمية المؤهلة لخدمة الوطن في مختلف حقوق العلم والمعرفة.

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.