ذيابات يكرم أسرة " شؤون الطلبة " لمساهمتهم في إنجاح احتفالات الجامعة بالعيد الستين لميلاد جلالة الملك المفدى والذكرى الرابعة والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة

قال عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات إن التعاون والعمل بروح الفريق الواحد من قبل كافة العاملين في عمادة شؤون الطلبة كان له أكبر الأثر في إنجاح احتفالات الجامعة بالعيد الستين لميلاد جلالة الملك المعظم عبدالله الثاني ابن الحسين والذكرى الرابعة والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة، والتي نظمتها العمادة في السابع عشر من آذار الجاري.

وخلال الحفل الذي نظمته إدارة العمادة لشكر وتكريم أسرة العمادة عن دورهم في إنجاح هذه الاحتفالات، أشاد ذيابات بصدق الانتماء والولاء الذي تبديه أسرة عمادة شؤون الطلبة للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة، وسعيها الدائم للقيام بواجبها الوطني والذي تجلى بالعمل بجد واستمرارية لإخراج احتفالات الجامعة بصورة تليق بحجم هاتين المناسبتين الكبيرتين، حيث نالت الاحتفالات استحسان وتقدير إدارة الجامعة والحضور من داخل الجامعة وخارجها على حد سواء.

وأشاد ذيابات بالمهارة العالية وحسن الإعداد والتنظيم التي تمتع بها أعضاء لجنة الاحتفالات التي شكلتها العمادة لتلك الغاية، والذين استطاعوا إنجاز كافة متطلبات إقامة هذه الاحتفالات بجهد كبير ووقت قياسي، بالتعاون مع أقسام ودوائر العمادة والجهات ذات العلاقة.

وفي كلمات لهم خلال الحفل الذي حضرته مديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة الدكتورة نوزات أبو العسل، شكر مساعدا عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي ملكاوي والدكتورة ناهدة مخادمة أسرة العمادة على مابذلوه من جهود كبيرة كان لها أكبر الأثر في إنجاز احتفالات الجامعة بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلب كل أردني وأردنية.

بدورهم أثنى العاملون في العمادة على عمق الاهتمام والتقدير الذي تبديه إدارة العمادة والجامعة نحو أسرة العمادة، مؤكدين سعيهم الدائم للقيام بواجبهم المجتمعي والوطني بصدق وأمانة.

 

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.