عقد الاجتماع الأول للجنة الاحتفال بالأعياد الوطنية في اليرموك

قال عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات إن احتفالات اليرموك بالأعياد الوطنية التي تقام سنويًا تأتي ترجمة لرسالة الجامعة في التفاعل مع المناسبات والأحداث المفصلية في تاريخ الدولة الأردنية التي احتفلت بمئويتها الأولى وتواصل مسيرتها بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وتحقق حضورها الدولي اللافت بفضل الجهود السياسية والدبلوماسية المكثفة التي يبذلها جلالته ليضع الأردن في مصاف الدول المتقدمة.

 وأكد ذيابات خلال ترؤسه الاجتماع الأول للجنة الفنية لاحتفالات الجامعة بالأعياد الوطنية أن إدارة الجامعة تقدم كافة أشكال الدعم والرعاية لإنجاح خطط وبرامج عمادة شؤون الطلبة في الاحتفالات التي ستبدأ في أيار من العام الجاري بالتزامن مع أعياد الوطن الخالدة "عيد الاستقلال، عيد الجلوس الملكي، يوم الجيش وذكرى الثورة العربية الكبرى".

وأشار إلى أن الاحتفالات ستبدأ بإيقاد شعلة اليرموك التي يتخللها برنامجًا شاملًا حيث سيتم عرض فيلم وثائقي عن معركة اليرموك وبثه على موقع الجامعة الالكتروني، بالإضافة إلى مقترحات أخرى سيتم تحديدها لاحقًا موضحًا أن الاحتفالات تأتي وسط الإعلان عن مدينة إربد عاصمة الثقافة الأردنية مما سيسهم في التنوع في البرنامج الذي سيعد لهذه الغاية.

وثمن ذيابات التشاركية والتعاون الكبير الذي أبدته الجهات والمؤسسات المحلية التي تعمل معًا لهدف واحد وغاية واحدة وهي الخروج باحتفالات تليق بمناسبات الوطن.

وحضر الاجتماع مندوبا عن قيادة المنطقة العسكرية الشمالية العقيد عبدالله فريحات، ومديرة سياحة محافظة اربد الدكتورة مشاعل خصاونة، ومديرة وحدة التنمية المحلية في بلدية الشعلة المهندسة ميرفت بني هاني، ومساعد عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي ملكاوي، ومدير دائرة النشاط الثقافي والفني أحمد زايد، ورئيس قسم المعسكرات والجوالة في العمادة حسن سميرات.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.