عميد شؤون الطلبة يكرم فريق اليرموك للمناظرات

أكد عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات اعتزاز الجامعة وفخرها بالطلبة أعضاء فريق المناظرات الذين مثلوا اليرموك خير تمثيل خلال مشاركتهم في البطولة الوطنية لمناظرات الجامعات، والتي نظمتها جامعة الحسين التقنية مؤخرا بمشاركة 26 جامعة حكومية وخاصة.

وخلال الحفل الذي أقامته عمادة شؤون الطلبة لتكريم الفريق، نقل ذيابات تحيات رئيس الجامعة للطلبة وتقديره لما بذلوه من جهد نوعي في سبيل الحفاظ على اسم جامعة اليرموك في المقدمة.

وأشاد ذيابات بالأداء المتميز والمستوى الثقافي الرفيع الذي تمتع به أعضاء الفريق خلال مشاركتهم في كافة جلسات البطولة، مؤكدا اهتمام إدارة الجامعة بالفريق، وسعيها الدؤوب لوجود فريق مناظرات يرموكي مؤهل للمشاركة في البطولات محليا وخارجيا، وتحقيق الفوز عن جدارة واستحقاق.

وكان فريق اليرموك قد تأهل للدور ربع النهائي من البطولة وحاز على لقب أحد أفضل خمسة فرق مشاركة، كما فاز الطالبين عضوي الفريق زيد عدينات ويوسف الصوافين من كلية الطب بجائزة أفضل متحدث ونالا الترتيب السادس والتاسع على التوالي من بين أفضل عشرة متحدثين في البطولة.

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور حسن الوديان، ومساعد العميد الدكتور رامي ملكاوي، ومدراء الدوائر في العمادة، سلم ذيابات الشهادات التقديرية للطلبة المكرمين.

وشمل التكريم إضافة للطالبين عدينات والصوافين، الطالب جبريل الخطيب من قسم الرياضيات، والطالبة ليالي العابد من كلية القانون، كما تم تكريم مساعد مدير دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة أيمن سليتي، ومحمد هزايمة من ديوان العمادة، اللذان توليا مرافقة الفريق خلال البطولة.

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.