ضمن برنامج "اعرف وطنك" - عمادة شؤون الطلبة تنظم زيارة لطالبات الجامعة إلى مدينة العقبة

زار وفد من طالبات جامعة اليرموك مدينة العقبة ضمن فعاليات برنامج اعرف وطنك الذي تنظمه عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مديرية التوجيه المعنوي في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.

واستمع الوفد في صرح الشهيد المحطة الأولى في الزيارة إلى شرح مفصل عن الصرح ومحتوياته التي تجسد تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية عبر محطات مختلفة،  كما شاهدت الطالبات المعروضات التي تعبر عن تاريخ القوات المسلحة منذ الثورة العربية الكبرى حتى الوقت الحاضر والتي تضمنت العتاد والسلاح واللباس وكذلك صور الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن ثرى الوطن العزيز.

وفي جامعة مؤته استمع الوفد  إلى شرح قدمه آمر كلية العلوم العسكرية عن طبيعة ومهام الكلية ودورها في خدمة ورعاية تلاميذ الجناح العسكري الذي تتميز به مؤتة عن باقي الجامعات الأردنية بما فيها طبيعة البرامج والتخصصات التي تقدمها الكلية التي تعد للوطن كفاءات مؤهلة في مختلف أنواع وموضوعات العلوم العسكرية.

 وفي قيادة القوات البحرية الملكية استمع الوفد إلى شرح تفصيلي عن نشأتها منذ عام ١٩٥١ والمراحل التي مرت بها حتى الوقت الحاضر.

 ورافق الطالبات مساعدة عميد شؤون الطلبة الدكتورة ناهده مخادمه، ورئيس القسم الثقافي والإعلامي أحمد الحوراني، ولونا بدرة مشرفة للطالبات، والمصور محمود الأصهب من العمادة.

وأعربت المخادمه عن بالغ الشكر والتقدير للقوات المسلحة الأردنية على التعاون الكبير في إنجاح مثل هذه الزيارات التي تنظمها العمادة بهدف اطلاع طلبة اليرموك على معالم التقدم والازدهار الذي تشهده المملكة الأردنية الهاشمية في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.