اليرموك تحصد كأس المركز الأول فرق الضاحية والمركز الأول فردي الضاحية وكأس المركز الثالث في الريشة الطائرة في " الدورة الرياضية للجامعات الأردنية"

فاز فريق جامعة اليرموك بكأس المركز الأول لفرق سباق الضاحية طلاب مسافة أربعة كيلو متر، وكأس المركز الأول فردي طلاب سباق الضاحية مسافة أربعة كيلو متر، كما حصد فريق اليرموك للعبة الريشة الطائرة كأس المركز الثالث طالبات، وذلك في نهائي مباريات "الدورة الرياضية للجامعات الأردنية بمناسبة مئوية تأسيس الدولة الأردنية"، التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية في مدينة العقبة 16-20 تشرين ثاني الجاري، بمشاركة 18 جامعة حكومية وخاصة.

وشارك معالي الدكتور نذير عبيدات رئيس الجامعة الأردنية، والدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، والدكتور فواز عبد الحق رئيس الجامعة الهاشمية، والدكتور محمد خلف ذيابات عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك مندوبا عن رئيس الجامعة بتتويج الفرق الفائزة واللاعبين الفائزين.

وأعرب ذيابات رئيس وفد الجامعة إلى البطولة عن اعتزاز اليرموك بالنتائج المتقدمة التي حصدتها فرق الجامعة، وما تميزت به من أداء متقن وروح رياضية وتنافسية عالية جسدت الصورة المثلى لجامعة اليرموك، وعكست ما تحظى به الفرق الرياضية في الجامعة من دعم ورعاية من قبل إدارة الجامعة.

وقال، إن الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة لن تدخر جهدا في سبيل بقاء اسم اليرموك في الصدارة دائما، وفي مختلف أنواع الأنشطة والفعاليات التي تتاح للجامعة المشاركة بها محليا وخارجيا، موضحا أن العمادة تولي الفرق الرياضية جل اهتمامها حيث تتولى الكفاءات الرياضية المؤهلة في العمادة تدريبها وقيادتها نحو الفوز.

وضم فريق الضاحية 3 طلاب فقط التزاما بتعليمات الدورة الرياضية فيما يضم فريق الجامعة لسباق الضاحية 7 طلاب وطالبات، وفاز الطالب سند الحسين من كلية التربية الرياضية بكأس المركز الأول بسباق فردي الضاحية، فيما خرج فريق اليرموك لكرة السلة من الدور الثاني من البطولة.

وأحييت فرقة الفلكلور الشعبي في عمادة شؤون الطلبة حفل ختام الدورة الرياضية، حيث قدمت الفرقة مجموعة من الأغاني والأهازيج الوطنية والشعبية التي نالت رضا واستحسان الحضور.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.