طلبة اليرموك يطلقون مبادرة "بصمة جغرافي" احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

رعت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير إطلاق مبادرة "بصمة جغرافي" التي نظمها مجموعة من طلبة قسم الجغرافيا في كلية الآداب احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

 وأعربت نصير عن تقديرها واعتزازها بالمبادرات الهادفة التي يتقدم بها الطلبة من مختلف الكليات، مؤكدة حرص العمادة على دعم ورعاية مثل هذه المبادرات، وذلك انطلاقاً من حرصها على خدمة طلبة الجامعة وتنفيذ الأنشطة اللامنهجية التي تنسجم مع ميولهم وتلبي رغباتهم، وتسهم في صقل وتنمية شخصية الطالب الجامعي.

وقام فريق المبادرة المكوّن من الطلبة سندس حمدان، وبتول شويات، وعزام العزام، بجولة في كليات وساحات الجامعة، وزعوا خلالها التمور والقهوة على أساتذة الجامعة والطلبة، معربين عن اعتزازهم بالذكرى العطرة التي تترجم أسمى القيم وأعظم المعاني والدلالات التي جسدتها ولادة النبي عليه الصلاة والسلام مؤكدين أهمية مثل هذه المبادرات في ربط الطلبة بتاريخهم الإسلامي العريق.

وحضر انطلاق المبادرة مدير دائرة النشاط الثقافي والفني خليل الكوفحي، وجمع من طلبة الجامعة.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.