اليرموك تستضيف نهائي بطولة سلاح الجو الملكي لكرة السلة

 

بحضور مساعد عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد علاونة وبرعاية مندوب قائد سلاح الجو الملكي العقيد الركن الطيار ماهر النواصرة، استضافت جامعة اليرموك المباراة النهائية لبطولة سلاح الجو الملكي لكرة السلة.

وأكد العلاونة اعتزاز اليرموك بالتعاون مع المؤسسات الوطنية العسكرية والمدنية، وفخرها  بأن تكون شريكا فاعلا لها في إقامة النشاطات التي تسهم في رفعة الأردن وازدهاره.

فيما شكر العقيد النواصرة اليرموك على حسن الاستضافة والاستقبال، مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلتها الجامعة في سبيل إنجاح هذه البطولة.

وقد فازبالمركز الأول فريق كلية الملك حسين الجوية فيما حل فريق مديرية الدفاع الجوي بالمركز الثاني، وأقيمت البطولة ضمن النشاطات الداخلية لسلاح الجو الملكي بمشاركة ثمانية فرق.

وفي نهاية المباراة التي حضرها عدد من المسؤولين في سلاح الجو الملكي، وعدد من المسؤولين في الجامعة، سلم النواصرة درع سلاح الجو الملكي المقدم لجامعة اليرموك للدكتور العلاونة.

 

 

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.