اليرموك ثالثا في "مناظرات الجامعات" وتتأهل للبطولة الدولية

فاز فريق جامعة اليرموك للمناظرات في عمادة شؤون الطلبة بالمركز الثالث في البطولة الوطنية لمناظرات الجامعات، كما حصد عضوا الفريق الطالب يوسف الصوافين والطالب زيد العدينات جائزة أفضل متحدث عن المركزين الخامس والتاسع على التوالي، من بين أفضل عشرة متحدثين في البطولة.

كما وتأهل الفريق للمشاركة في البطولة الدولية للمناظرات في اللغة العربية/ جامعات، والتي ستقام في شهر أيار المقبل في دولة قطر الشقيقة بتنظيم من مركز مناظرات قطر.

جاء ذلك في ختام البطولة الوطنية لمناظرات الجامعات بنسختها الثالثة، والتي نظمتها مؤسسة المناظرات والفكر واستضافتها جامعة الحسين التقنية، وشاركت بها 28 جامعة حكومية وخاصة، واستمرت ثلاثة أيام.

وكان فريق الجامعة قد تمكن وخلال الدور التأهيلي للبطولة من تحقيق الفوز على فريق كل من جامعة مؤتة، الهاشمية، الحسين التقنية، لومينوس الجامعة وعمان الأهلية، كما فاز خلال دور الـ 16 على فريق جامعة إربد الأهلية، وخلال دور الـ 8 فاز فريق الجامعة على فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وفي المناظرة التي خصصت لتحديد المركزين الثالث والرابع فاز فريق الجامعة على فريق جامعة عمان الأهلية.

وباسم أسرة الجامعة، هنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور معتصم شطناوي فريق الجامعة على ما حققوه من نتائج متقدمة، كما عبر عن فخر الجامعة واعتزازها بالمستوى المتميز الذي قدموه على امتداد أدوار البطولة.

وقال إن مواصلة دعم الفريق وتجويد أدائه، ورفع مستوى قدراته أولوية لدى العمادة والجامعة.

وإلى جانب الصوافين والعدينات، يضم الفريق كل من الطالبين جبريل الخطيب ومهند الهاملي، فيما تولى الإشراف على الفريق واصل العمري من قسم الهيئات الطلابية في عمادة شؤون الطلبة.

 

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.