ذيابات يستقبل مجموعة من قدامى خريجي اليرموك

استقبل عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات مجموعة من قدامى خريجي قسم الصحافة والإعلام في جامعة اليرموك خلال زيارة استذكارية للجامعة زاروا خلالها كلية الإعلام ومرافق الجامعة المختلفة.

وأعرب ذيابات عن تقديره لهذه الزيارة التي تعكس انتماء الخريجين لجامعتهم والحنين إلى زيارتها بعد سنوات طويلة من التخرج، مؤكدا ترحاب اليرموك بخريجها وتقديرها لإنجازاتهم في مختلف مواقع العمل التي شغلوها، فكانوا خير سفراء للجامعة، مشيدا بروح الانتماء والولاء الكبيرين التي يكنها كل منهم للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة، واعتزازه بجامعة اليرموك كمنارة علم وثقافة.

وجال ذيابات والخريجين يرافقهم الدكتور زهير الطاهات من كلية الإعلام في الجامعة كافة مرافق العمادة والتقطوا الصور التذكارية، حيث عبر الخريجين عن سعادتهم بزيارة جامعتهم واستذكار سنوات الدراسة الجميلة فيها، مقدمين الشكر والتقدير لإدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة على حسن الاستقبال والإهتمام.

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.