ذيابات يكرم الفائزين في البطولة المفتوحة للشطرنج

رعى عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات تكريم طلبة الجامعة الفائزين في البطولة المفتوحة للشطرنج التي نظمتها دائرة النشاط الرياضي في العمادة احتفاء بالأعياد الوطنية، بمشاركة 120 طالبا وطالبة من مختلف الكليات والتخصصات، واستمرت لمدة شهر.

وقال، إن العمادة تولي لعبة الشطرنج أهمية كبيرة لما تشكله هذه اللعبة من فرصة لتطوير قدرات اللاعبين الذهنية وصقل مهاراتهم في الذكاء وإجادة فن استخدام الوقت والجهد وصولا للفوز، مشيرا لأهمية تنظيم هذه البطولة في رفد منتخب الجامعة للشطرنج بلاعبين ولاعبات ذوي خبرة وكفاءة تؤهلهم للمشاركة في البطولات الخارجية والحفاظ على اسم اليرموك في المقدمة دائما.

وسلم ذيابات كأسي البطولة لكل من ناظم أبو زينة الفائز بالمركز الأول ذكور، وسوار أبو شيح الفائزة بالمركز الأول إناث، كما قلد الفائزين بالمراكز من الثاني للخامس من الذكور والإناث ميداليات البطولة، متمنيا لهم المزيد من النجاح والتفوق.

وفاز بالمراكز من الثاني للخامس ذكور على التوالي كل من عبد الرحمن أبو خضرة، وباسل طويسات، وإسماعيل محمد، والخامس مكرر أمجد زقيبة وخالد ساجع.

كما فازت بالمراكز من الثاني للخامس إناث على التوالي كل من آية درايسة، ونورين عتيقة بنت أرزمي، ونمارق البشابشة، وإهداء العمري، فيما أشرف مدرب لعبة الشطرنج في دائرة النشاط الرياضي سامي عبابنه على أداء الطلبة طيلة أدوار البطولة.

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.