عميد شؤون الطلبة يترأس اجتماعا تنسيقيا مع دائرة الإعلام والشرطة المجتمعية ودائرة العلاقات العامة والإعلام

ترأس الأستاذ الدكتور محمد ذيابات عميد شؤون الطلبة في الجامعة الاجتماع التنسيقي الأول مع دائرة الإعلام والشرطة المجتمعية التابعة لمديرية الأمن العام ودائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة بهدف البدء بعقد سلسلة من المحاضرات التوعوية لطلبة الجامعة فيما يتعلق بالجرائم الإلكترونية.

   وأكد ذيابات أهمية مثل هذه المحاضرات التي تعزز التعاون بين عمادة شؤون الطلبة ومؤسسات المجتمع المحلي مشيرا إلى ضرورة انعقاد مثل هذه اللقاءات والمحاضرات مع الطلبة من أجل إحاطتهم علما ومعرفة بمختلف أنواع الجرائم الإلكترونية للحيلولة دون وقوعهم في قضايا ومشاكل تقودهم إلى تعرضهم للعقوبات أو الابتزاز المادي والمعنوي نتيجة جهلهم وعدم معرفتهم بالقوانين والأنظمة الضابطة لمثل هذا النوع من الجرائم.

وبين انه سيصار في المرحلة الأولى إلى عقد ثلاث محاضرات في شهر أيار القادم يليها سلسلة أخرى سيتم الإعلان عنها في حينه معربا في الوقت نفسه عن شكره وتقديره لمديرية الأمن العام  ودائرة الإعلام والشرطة المجتمعية على التعاون المستمر مع جامعة اليرموك لما فيه خير وفائدة أبنائنا الطلبة.

   وحضرت اللقاء الدكتورة نوزات أبو العسل مديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة والدكتور رامي ملكاوي مساعد عميد شؤون الطلبة.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.