" شكاوى واقتراحات " منصة جديدة لعمادة شؤون الطلبة

أطلقت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك منصة الكترونية جديدة من خلال موقعها الالكتروني تحت مسمى " شكاوى واقتراحات" بهدف استقبال شكاوى واقتراحات طلبة الجامعة التي تقع ضمن اختصاص ومسؤولية العمادة وتلمس المعوقات التي تعترض سبل مواصلتهم لدراستهم الجامعية بيسر وسهولة.

عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد المزاودة قال إن إنشاء المنصة جاء انطلاقا من حرص العمادة على التواصل مع طلبة الجامعة ودعمهم في هذه الظروف الاستثنائية التي شكلها انتشار وباء فيروس كورونا وتداعياته التي أثرت بشكل كبير على العملية التعليمية وفرضت علينا التحول للتعليم عن بعد، الأمر الذي دفع العمادة لإيجاد قنوات جديدة للتواصل مع الطلبة والاستجابة لملاحظاتهم واقتراحاتهم.

وأوضح أن المنصة تتضمن مجموعة من النماذج الموجهة لطلبة اليرموك على اختلاف فئاتهم، حيث تم تخصيص نماذج للطلبة الأردنيين، ونماذج للطلبة الوافدين وأخرى الطلبة ذوي الإعاقة، مؤكدا أن العمادة لن تأل جهدا في متابعة ما سيردها من ملاحظات أو شكاوى من الطلبة ومعالجتها بالسرعة الممكنة.

 

وتاليا رابط المنصة:

https://dsa.yu.edu.jo/index.php/2020-11-01-18-06-26

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.