شؤون الطلبة تطلق فيديو إرشادي للوقاية من فيروس كورونا – رابط

 

أطلقت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك ومن خلال فرقة المسرح الجامعي التابعة لدائرة النشاط الثقافي والفني فيديو إرشادي تضمن العديد من الصور ذات الدلالات التوعوية والتثقيفية التي يجب إتباعها للوقاية من فيروس كورونا.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المزاودة إن العمادة معنية بأداء رسالتها التي تتعاظم في هذا الوقت حيث تقع عليها مسؤولية تجاه طلبتها خاصة والمجتمع المحلي عامة، انطلاقا من رسالة جامعة اليرموك لبث مثل هذه الرسائل القيّمة والهادفة في الوقت نفسه إلى المساهمة في نشر الوعي بين صفوف الطلبة والمواطنين للحفاظ على صحتهم وسلامتهم في المقام الأول.

وأشار إلى أن الفيديو قارن بين فئتين من الناس إحداهما الفئة المستهترة التي لا تلتزم بإجراءات الوقاية والسلامة العامة وبالتالي إسهامها بطريقة مباشرة بنشر الفيروس فيما كانت الفئة الثانية التي تقيدت بالإجراءات المتبعة للوقاية من الفيروس ما أمكن مثل غسل اليدين وتجنب المصافحة بالأيدي وارتداء الكمامات والقفازات وتعقيم الأيدي والمباني والابتعاد عن التجمعات، وهي الفئة التي حظيت بالثناء والتقدير، وأكدت أن المواطنة الصالحة تكون بالالتزام بالتعليمات والمحافظة على الجهود التي تبذلها الجهات الرسمية للحيلولة دون وقوع المزيد من الإصابات بين صفوف المواطنين.

وأثنى المزاودة على جهود فرقة المسرح الجامعي والتي يشرف عليها الزميل سالم بني خلف وما تقدمه من أداء هادف وتثبت دوما تفوقًا في الأداء وتميزًا في المضمون.

 

وتاليا رابط الفيديو :

 

https://www.facebook.com/Yarmouk.U/videos/385305242517591

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.