" شؤون الطلبة" تطلق فيديو تعريفي بلغة الإشارة لتسهيل استخدام الطلبة ذوي الإعاقة لـ منصة التعلم الإلكتروني – فيديو

قال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المزاودة أنه و استمراراً لخطة عمادة شؤون الطلبة الإستراتيجية للعام الدراسي 2020/2021، والمنبثقة من الخطة الإستراتيجية لجامعة اليرموك، وفي سبيل توفير الدعم وتحقيق متطلبات التمكين لطلبة الجامعة، أصدرت العمادة فيديو تعريفي بلغة الإشارة لتسهيل عملية استخدام منصة التعلم الإلكتروني وتطبيق "زووم"، لـ الطلبة ذوي الإعاقة.

 

وأضاف، أن هذا الفيديو الإرشادي بلغة الإشارة يأتي ضمن خطة عمل محددة هدفها تعزيز الاهتمام بالجسم الطلابي عموماً وبالطلبة ذوي الإعاقة تحديداً، وخصوصا بعد إعلان التعلم عن بعد في جامعة اليرموك لعدد من المساقات تماشيا مع قرارات مجلس التعليم العالي بسبب جائحة كورونا.

 

وأشار المزاودة إلى أن الفيديو الإرشادي يتضمن خطوات تفصيلية محددة وشاملة تمكن هذه الفئة العزيزة على قلوبنا، من ضمان اندماج تعلمهم واستمرارية العملية التدريسية لهم مع أساتذتهم و منذ بداية الفصل الدراسي الأول.

 

وكشف المزاودة أن عمادة شؤون الطلبة تعكف أيضا على إعداد فيديو تعليمي يستهدف تمكين الطلبة المكفوفين في الجامعة من استخدام منصة التعلم الإلكتروني وتطبيق زووم.

 

 

وتاليا رابط الفيديو

 

https://www.youtube.com/watch?v=XpUxwXFZZV0&feature=youtu.be

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.