شؤون الطلبة " تطلق فيديو تعريفي بلغة الإشارة لتسهيل عملية التسجيل الإلكتروني لطلبة "الاحتياجات الخاصة" - فيديو

 

 

ضمن خطتها للتطوير والتحديث، وتوفير كافة الخدمات لطلبة الجامعة والتسهيل عليهم، أطلقت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك فيديو تعريفي بلغة الإشارة للطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة، يتضمن معلومات شاملة حول كيفية القبول الإلكتروني للطلبة المقبولين في مختلف كليات الجامعة للعام الجامعي 2020-2021.

وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المزاودة إن انجاز هذا الفيديو يأتي في إطار اهتمام ورعاية العمادة للطلبة  ذوي الإعاقة في جامعة اليرموك، مبينا أن الفيديو يتضمن معلومات تفصيلية وتوضيحية لمساعدتهم وإرشادهم بكل التعليمات والإجراءات  الخاصة بتسجيلهم الكترونيا.

وأضاف يتضمن الفيديو أيضا خطوات شاملة ومفصلة لإجراءات التسجيل بما يسهل عليهم عملية التسجيل، مؤكدا أن عمادة شؤون الطلبة لن تتوان عن تنظيم مختلف النشاطات والبرامج الهادفة لخدمة طلبتها بشكل عام، والطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص.

 

 وتاليا رابط الفيديو: 

https://youtu.be/yIIPbyFQwi4

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.