شؤون الطلبة تستحدث مكتبا لخدمة الجمهور والرد على الأسئلة والاستفسارات ذات العلاقة بعمل العمادة

استحدثت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك مكتبا لخدمة الجمهور من طلبة الجامعة وأولياء أمورهم والرد على أسئلتهم واستفساراتهم ذات العلاقة بعمل العمادة والخدمات التي تقدمها من خلال دوائرها المختلفة.

وقد تم تكليف السيد مهدي الشرمان من العمادة بمتابعة أعمال المكتب وتلقي الاتصالات والاستفسارات الواردة للعمادة من طلبة الجامعة وذويهم وتقديم الإجابات والردود المناسبة لها.

وجاء استحداث المكتب استجابة لتوجيهات رئاسة الجامعة بضرورة الاهتمام بالاتصالات الواردة لجامعة اليرموك من طلبة الجامعة وأولياء الأمور والتي تعنى بها عمادة شؤون الطلبة في أغلب الأحيان، وضرورة تكليف موظف من ذوي المعرفة والخبرة الكافية لهذه المهمة لضمان تحقيق الفائدة المرجوة من الاتصال.

ونلفت هنا إلى أنه بإمكان طلبة الجامعة وأولياء أمورهم  التواصل مع الشرمان من خلال مكتب رقم (101) الطابق الأول- عمادة شؤون الطلبة- هاتف فرعي 2084، أو من خلال الهاتف الخلوي ( 0777129913)، وعلى الايميل التالي:( ( عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته..

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.