عمادة شؤون الطلبة تنظم أول معرض فني طلابي "عن بُعد" على مستوى الجامعات الأردنية بعنوان "إبداعات طلابية"

مندوبا عن رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي افتتحت عميدة شؤون الطلبة الدكتورة أمل نصير معرض الفنون التشكيلية الذي نظمته دائرة النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة "عن بُعد"، بعنوان " إبداعات طلابية ".

ورحبت نصير بالطلبة المشاركين في المعرض، مشيرة  إلى حرص جامعة اليرموك على دعم المبدعين في مختلف المجالات، وعقد الأنشطة والفعاليات التي تسهم في تنشيط الحركة الفنية والثقافية في الأردن، ودعم الطلبه الموهوبين حتى (عن بعد) بسبب هذا الظرف الاستثنائي ، معربة عن فخرها بالقدرات الإبداعية للطلبة المشاركين.

وأشادت خلال مشاهدتها أعمال الطلبة الفنية المشاركين في المعرض بالمستوى الفني المتميز للوحات المعروضة التي رسمها الطلبة وقدموها بشكل مباشر عن بعد.

ولفتت نصير إلى أن إقامة مثل هذه المعارض والفعاليات للطلبة ومن مختلف التخصصات ، تتيح لهم المجال لتبادل الأفكار والتعرف وتحفيز الإبداع واكتشاف المواهب الفنية لديهم.

بدورهم شكر الطلبة المشاركين جامعة اليرموك وعمادة شؤون الطلبة على تنظيم وإقامة هذا المعرض ، كونه أتاح لهم فرصة لعرض لوحاتهم الفنيه ، في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها وطننا العزيز والعالم، مشيدين في الوقت ذاته بحرص جامعة اليرموك على دعم الحركة الفنية والمبدعين منهم.

و يأتي تنظيم هذا المعرض إلكترونيا ضمن سلسلة النشاطات الثقافية والفنية ومختلف البرامج التي تنفذها جامعة اليرموك من خلال كلياتها وعماداتها ودوائرها "عن بُعد" بسبب جائحة كورونا وغياب الطلبة عن الحرم الجامعي.

كما و شارك في المعرض 25 طالبا وطالبة من الفنانين الموهوبين في الجامعة و من مختلف التخصصات وهم :

احمد عبود

أناسي سعد

تامر خطايبة

تغريد العرقان

جمانه الرجال

دنيا العزام

ديانا مراشدة

رند نجار

شذى عبابنة

عمر خطايبة

فادي خواجة

مرح ندى

رهف المومني

امال اشتيوي

ذكرى المومني

اسيل ابو شقير

بتول الخطيب

نور الايوب

لجين ابو شهاب

ايه العبد الله

رهف عليمات

روان الاحمد

سجى العمري

سارة الدويكات.

براق العوادي

وحضر حفل افتتاح المعرض مدير دائرة النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة خليل كوفحي و رئيس قسم التصوير ومشرف المرسم الجامعي في العمادة سفيان هيلات.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.