نصير تلتقي رؤساء جاليات الطلبة الوافدين في اليرموك

التقت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير عن بعد رؤساء جاليات الطلبة الوافدين الدارسين في الجامعة، وذلك ومن خلال التطبيق الإلكتروني (زوم). 

وأكدت خلال اللقاء الذي نظمته دائرة الرعاية الطلابية في العمادة، أن متابعة شؤون الطلبة الوافدين الدارسين في الجامعة كانت على الدوام محط اهتمام رئاسة الجامعة، وأن الجامعة ومنذ بدء تداعيات انتشار وباء فيروس كورونا أكدت ضرورة توفير كافة الخدمات التي يحتاجها الطلبة الوافدون الدارسون في الجامعة، وتقديم التسهيلات اللازمة لهم ليتمكنوا من متابعة شؤونهم الأكاديمية والحياتية بيسر وطمأنينة.

واستمعت نصير خلال اللقاء لأسئلة الطلبة رؤساء الجاليات وملاحظاتهم حول عدد من القضايا ذات العلاقة بالتعلم عن بعد وعلامات غير مكتمل، وكذلك موضوع تجديد الاقامات الخاصة بالطلبة الوافدين، حيث أكدت نصير أن العمادة وبالتنسيق مع رئاسة الجامعة والجهات المعنية لن تأل جهدا في سبيل تأمين الطلبة الوافدين بكل ما يحتاجونه من خدمات، وإتمام معاملاتهم المختلفة. 

ودعت نصير رؤساء الجاليات إلى التواصل الدائم مع الجامعة مؤكدة أن أسئلتهم وملاحظاتهم محط اهتمام وتقدير، وأن الجامعة كمؤسسة أردنية تتبع نهج القيادة الهاشمية الحكيمة في إكرام الضيف وإغاثة الملهوف، وأن اليرموك تبذل كل جهد ممكن ليعود الطلبة الوافدين إلى بلادهم محملين بأجمل الذكريات من أردن الخير. 

حضر اللقاء مدير دائرة الرعاية الطلابية مروان طيفور، ورئيس قسم رعاية الطلبة الوافدين في الدائرة أيهم أبو الشعر، ومحمد الناصر من العمادة كدعم فني الجلسة.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.