-  كل من فقد البطاقة الذكية (الهوية الجامعية) يمكنه الحصول على بديل عوضاً عنها بعد مراجعة الدائرة المالية في الجامعة لدفع الرسوم المقررة/ بدل فاقد هوية، ثم يمكنه مراجعه بنك القاهرة عمان للاستفسار عن جاهزية استلامها، بعد أن يحقق شروط ومواصفات البطاقة الذكية (الهوية الجامعية) المعتمدة من قبل بنك القاهرة عمان الواجب توافرها لإصدار الهوية الجامعية المبينة أدناه.

- يتم تسليم البطاقة الذكية (الهوية الجامعية) في مبنى كلية الاقتصاد القديم، الطابق الرابع، الجهة الشمالية، من قبل المعنيين من بنك القاهرة عمان، لمن تم طباعة بطاقة ذكية (هوية جامعية) له، أي لكل من اكتملت بياناته مع مواصفات بنك القاهرة عمان.

- على الطالب الذي لا يجد بطاقة ذكية (هوية جامعية) له في مبنى كلية الاقتصاد القديم، مراجعة فرع بنك القاهرة عمان، لتسجيل أسمه ورقمه الجامعي لديهم، ليقوم البنك بدوره بإجراء اللازم.

 

علماً بأن مواصفات وشروط بنك القاهرة عمان لبيانات الطالب المطلوبة لغايات إصدار البطاقة الذكية (الهوية الجامعية) هي كالتالي:

  1. أن يكون اسم الطالب الرباعي مثبت على نظام معلومات الطلبة باللغة العربية من أربع مقاطع كما هو مثبت في الوثائق الرسمية (جواز سفر أو هوية أحوال مدنية أو ما يشابهها). يمكن تعديل الاسم عن طريق مراجعة دائرة والقبول والتسجيل.
  2. أن يكون اسم الطالب الرباعي مثبت على نظام معلومات الطلبة باللغة الإنجليزية من أربع مقاطع كما هو مثبت في الوثائق الرسمية (جواز سفر أو هوية أحوال مدنية أو ما يشابهها). يمكن تعديل الاسم عن طريق مراجعة دائرة والقبول والتسجيل.
  3. وجود صورة شخصية للطالب على نظام معلومات الطلبة. ويمكن للطالب الذي لا يوجد له صورة على نظام معلومات الطلبة، مراجعة قسم أحوال الطلبة في عمادة شؤون الطلبة، الطابق الأرضي، مكتب رقم 110 أو مكتب رقم 122، لتسليم صورته الشخصية لهم، ليتم تحميلها على نظام معلومات الطلبة.
  4. أن يكون الطالب على مقاعد الدراسة.

 

 

0
0
0
s2smodern