ناقشت لجنة التفوق الرياضي في جامعة اليرموك وبحضور رئيس اللجنة القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور هادي طوالبه استعداداتها لاستقبال الطلبة الراغبين بالحصول على القبول الجامعي في جامعة اليرموك للعام الجامعي 2021/2022 من خلال التفوق الرياضي.

وحددت اللجنة خلال الاجتماع الذي عقد في عمادة شؤون الطلبة الشروط الواجب توافرها في الطلبة الراغبين في الحصول على امتياز التفوق الرياضي والألعاب الرياضية الخاضعة للتفوق الرياضي والشهادات المطلوبة ومعدل الثانوية العامة.

وأعلنت اللجنة أن استقبال طلبات التفوق الرياضي سيبدأ اعتبارا من صباح الأربعاء الموافق 25/ 8 / 2021  حتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 31/ 8 /2021 على أن لا يقل معدل الثانوية العامة للطلبة المتقدمين عن 65%، موضحة أن الألعاب الخاضعة للتفوق الرياضي هي كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، كرة اليد، ألعاب القوى، وألعاب المضرب، والكراتيه، والتايكواندو، والشطرنج والسباحة.

ودعت اللجنة الطلبة الراغبين بالتقدم للإطلاع على الإعلان الخاص بالتفوق الرياضي المنشور على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني لجامعة اليرموك وكذلك الصفحة الرئيسية لعمادة شؤون الطلبة.

حضر الاجتماع كل من نائب عميد كلية التربية الرياضية في الجامعة رئيس قسم علوم الرياضة الدكتور خالد الزيود، والسيد خالد الحموري مدير دائرة القبول والتسجيل في الجامعة، والسيدة ميرفت حتاملة مديرة دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة.

 

 

0
0
0
s2smodern