فازت الطالبة زينب إبراهيم أحمد من كلية التربية في جامعة اليرموك بالمركز الأول على مستوى الجامعات الأردنية في مسابقة الشعر كما فازت الطالبة سارة محمد جرادات من كلية الآداب في الجامعة بالمركز الأول على مستوى الجامعات الأردنية في مسابقة القصة القصيرة، وذلك في المسابقات الثقافية التي نظمتها جامعة الزيتونة الأردنية بمناسبة احتفالات المملكة بمئوية تأسيس الدولة الأردنية.

وأشاد عميد شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة الدكتور علي الداود بالموهبة المتميزة التي تتمتع بها الطالبتين وأسلوبهما الفني الرفيع الذي ظهر جليا من خلال أعمالهما المقدمة للمسابقة واستحقتا عن جدارة الفوز بالمركز الأول.

وأكد خلال زيارته لعمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك أن جامعة الزيتونة حرصت على تنظيم هذه المسابقات بهدف إشراك طلبة الجامعات الأردنية في احتفالاتها بمئوية تأسيس المملكة الأردنية الهاشمية، هذه المناسبة العزيزة على قلب كل أردني، حيث شارك في المسابقات 11 جامعة حكومية وخاصة فيما شملت حقول المسابقة الشعر، والرواية والقصة القصيرة.

بدوره أعرب عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد مزاودة  خلال استقباله الداود عن اعتزاز اليرموك بالدور الوطني الكبير لجامعة الزيتونة والمبادرات الفاعلة التي تنفذها والتي من شأنها تنمية ولاء الطلبة وانتمائهم لوطنهم وقيادتهم الهاشمية الحكيمة، وتفعيل مشاركتهم في الأنشطة اللامنهجية.

وقال إن اليرموك فخورة بفوز الطالبتين بالمركز الأول، مؤكدا أنها ستبقى الداعم الأول لتنمية مواهب وقدرات طلبتها، وإتاحة المجال أمامهم للمشاركة في الفعاليات الثقافية المختلفة داخل الجامعة أو خارجها.

وخلال الزيارة سلم الداود الطالبة جرادات الشهادة التقديرية وجائزة المسابقة فيما تسلمت الطالبة هاجر الصفار الشهادة التقديرية وجائزة المسابقة نيابة عن الطالبة أحمد، فيما قدم المزاودة للداود درع الجامعة تقديرا لجهوده.

حضر اللقاء نائبا عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد أشرف العتوم والدكتور هادي طوالبه، ومساعدتا عميد شؤون الطلبة الدكتورة ناهدة مخادمة والدكتورة لارا حداد، وعدد من المسؤولين والعاملين في العمادة.

 

0
0
0
s2smodern