أكد رئيس الجامعة الدكتور نبيل الهيلات أن الطالب هو محور الاهتمام والرعاية في جامعة اليرموك، وأن رئاسة الجامعة وعمادة شؤون الطلبة مستعدة لتبني أي فكرة طلابية هادفة ودعمها بما يعود بالنفع الإيجابي على طلبة الجامعة بشكل عام، و ينعكس إيجابا على سمعة الجامعة ومسيرتها.

وأضاف خلال تكريمه بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المزاودة، لفريق جامعة اليرموك للمناظرات، و الذي ترعاه عمادة شؤون الطلبة، بعد فوزه في برنامج مناظرات " القيادات الأمنية المستقبلية" التي نظمها المعهد العربي لدراسات الأمن بالتعاون مع القيادة العامة لقوات الدرك، أن مثل هذه النتائج هي التي تحفز المزيد من الطلبة على التفاعل والمنافسة الإيجابية بما فيه مصلحتهم و مصلحة الجامعة.

وشدد الهيلات على أهمية مثل هذه النشاطات وخصوصا المناظرات في بناء وصقل شخصية الطالب الجامعي، بوصفها أداة لتعزيز مهارات الحوار و التواصل وتعميق المعارف والبناء عليها وإكسابه مهارات مهمة تساعده في سوق العمل.

وأشار المزاودة إلى أن عمادة شؤون الطلبة، وما تحظى به من دعم مباشر من رئاسة الجامعة لن تتوان عن خدمة أبنائها الطلبة وتوفير الرعاية والاهتمام لهم، من خلال دوائرها المعنية بمختلف النشاطات والبرامج سواء أكانت الثقافية منها أو الفنية أو الرياضية والاجتماعية.

ولفت إلى أن عمادة شؤون الطلبة تعد لتنفيذ جملة من النشاطات والبرامج الهادفة، انطلاقا من رؤيتها ورسالتها المستمدة من الخطة الإستراتيجية لجامعة اليرموك، والقائمة على الاهتمام بالطلبة وتوفير كافة متطلبات النجاح والإبداع لهم.

من جانبهم عبر طلبة فريق جامعة اليرموك للمناظرات، عن شكرهم لجامعة اليرموك وللدكتور الهيلات على هذه المبادرة الطيبة لتكريمهم، مثمنين دعم الجامعة لهم وتوفير كافة متطلبات النجاح لهم، مؤكدين على أنهم سيواصلون تحقيق مثل هذه النتائج التي تعكس جدارة وتميز جامعة اليرموك وطلبتها.

ويضم فريق جامعة اليرموك للمناظرات كل من الطلبة، عبد الرحمن ياسين، وليالي أبو عابد، عمر الفقيه، حنين أبو مسامح، سلسبيل كيوان، عبد الرحمن الغزاوي، احمد القبلان، و ريناد أبو زيتون.

حضر اللقاء كل من نائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد أشرف العتوم، ومدير دائرة النشاط الثقافي والفني في عمادة شؤون الطلبة الدكتور عماد الدين الطوالبة.

 

 

0
0
0
s2smodern