فاز فريق جامعة اليرموك للمناظرات على فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في المناظرة  التي أقيمت ضمن فعاليات برنامج " القيادات الأمنية المستقبلية" التي نظمها المعهد العربي لدراسات الأمن بالتعاون مع القيادة العامة لقوات الدرك.

وكان فريق جامعة اليرموك قد تبنى موقف المعارضة من المقولة التي جاءت تحت عنوان "يعتقد هذا المجلس أن الطاقة النووية خيار أفضل من الطاقة المتجددة في الأردن "، فيما كان فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مؤيدا لها، حيث أظهرت نتائج استطلاع رأي الجمهور من ضباط القيادة العامة لقوات الدرك والأمن العام فوز فريق جامعة اليرموك بأغلبية ساحقة.

عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد المزاودة  أعرب عن اعتزاز الجامعة وفخرها بأداء طلبة فريق المناظرات وما قدموه من أداء متميز أثبت مهارتهم وقدراتهم العالية في إدارة  الحوار بأسلوب علمي يعتمد على تقديم الحجج والبراهين الداعمة.

وأكد أن الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة لن تأل جهدا في تقديم كل الدعم الممكن لفريق المناظرات ليتمكن من مواصلة تدريباته والمشاركة في البطولات محليا وخارجيا، مشيرا للخبرة الكبيرة التي بات يتمتع بها الفريق وما حققه من نتائج متميزة.

حضر المناظرة عن جامعة اليرموك نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد أشرف العتوم، وطالب الدراسات العليا عبدالرحمن ياسين مدرب ومشرف فريق المناظرات.

فيما ضم فريق المناظرات كل من الطالبة ليالي خالد عابد، حنين محمد أبو مسامح و سلسبيل ماجد كيوان، والطالب أحمد محمد قبلان و عمر علي الفقيه.

يشار إلى أن فريق المناظرات لجامعة اليرموك يعدا واحدا من الفرق الأكثر تميزا في إدارة فن المناظرات حيث حقق الفوز في الكثير من البطولات، حيث تقيم عمادة شؤون الطلبة سنويا بطولة خاصة بالمناظرات تحظى برعاية واهتمام رئاسة الجامعة.

 

0
0
0
s2smodern