"شطناوي" يزور سكن الطالبات في الجامعة ويطمئن على أوضاع الطالبات المقيمات

قال عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور معتصم شطناوي، أن رعاية الطالبات المقيمات في السكن التابع للعمادة، وتوفير أفضل ظروف الإقامة لهن يعد أولوية تحظى بمتابعة واهتمام رئاسة الجامعة.

جاء ذلك، خلال زيارة تفقدية قام بها إلى السكن الواقع داخل حرم الجامعة، وأطمأن خلالها على أوضاع الطالبات المقيمات في السكن، واستمع إلى ملاحظاتهن حول الخدمات المقدمة لهن.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها كل من مساعد العميد الدكتور أحمد زقيبة، ومدير دائرة الخدمات الطلابية في العمادة مهند هناندة، وبحضور رئيسة قسم السكن في الدائرة عائشة سميرات، أكد شطناوي أن العمادة لن تدخر جهدا في تجويد مستوى الخدمات المقدمة للطالبات المقيمات في السكن، وكذلك استحداث خدمات جديدة تناسب تطلعاتهن.

بدورهن، عبرت مجموعة من الطالبات الأردنيات والوافدات المقيمات في السكن عن شكرهن وتقديرهن للجامعة، والعمادة على ما يحظين به من رعاية أسرية كان لها أكبر الأثر في التخفيف من معاناة بُعدهن عن أسرهن، وبيوتهن.

حضر الزيارة عدد من مشرفات السكن.

 

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.