فوز فريق اليرموك بالمركز الثاني في بطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة 3×3

فاز فريق جامعة اليرموك لكرة السلة بالمركز الثاني في بطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة 3×3 في المباراه النهائية التي جمعته مع فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

وأعرب القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور هادي طوالبه عن اعتزاز اليرموك بهذا الفوز، متمنيا للفريق المزيد من الجد والنجاح في البطولات القادمة، مشيرا للجهود الكبيرة التي بذلها الفريق للوصول إلى الدور النهائي من البطولة التي شاركت فيها 17 جامعة حكومية وخاصة.

وأقيمت البطولة بتنظيم من الاتحاد الرياضي الجامعي بمشاركة كل من جامعة فيلادلفيا، العلوم التطبيقية، الأميرة سمية للتكنولوجيا، الهاشمية، مؤتة، الإسراء، عمان الأهلية، البترا، الألمانية الأردنية، العلوم والتكنولوجيا الأردنية، آل البيت، الزرقاء، جدارا، البلقاء التطبيقية، العلوم الإسلامية، والجامعة الأردنية وجامعة اليرموك.

وفي نهاية البطولة التي أقيمت في صالة الأرينا بجامعة عمان الأهلية، تسلم فريق اليرموك كأس البطولة للمركز الثاني والميداليات الفضية للاعبين إضافة لجوائز عينية.

ضم فريق اليرموك كل من اللاعب يوسف شتات، علي جويد، ليث شتات واحمد أبو راشد، فيما أشرف على تدريب الفريق مدرب كرة السلة في عمادة شؤون الطلبة عباس أحمد عباس.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.