تخريج طلبة اليرموك المشاركين في برنامج " أشارك +"

شارك عميد شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتور محمد خلف ذيابات يرافقه مجموعه من طلبة الجامعة المشاركين في برنامج " أشارك +" أحد برامج مؤسسة ولي العهد في معرض النشاطات وحفل التخريج الذي نظمته المؤسسة لطلبة الجامعات المشاركين في البرنامج خلال العام الجامعي 2021/2022، بحضور وفود مثلت 12 جامعة حكومية وخاصة.

وفي كلمة لها خلال الحفل، أكدت المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو اهتمام المؤسسة بتنفيذ المبادرات والبرامج الهادفة لتطوير المهارات القيادية للشباب، وبناء قدرات كسب التأييد لديهم، وتمكينهم من تفعيل دورهم في تنمية أنفسهم ومجتمعاتهم.

وقالت: " جميعنا هنا اليوم يشعر بكميّة من الطاقة الشبابيّة المميزة لهذه الفعالية، وكمية الإبداع والتفاني في العمل، هذه الطاقة التي يؤمن بها الجميع، وعلى رأس المؤمنين بها، سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد المعظّم".

وسلمت الدكتورة منكو الدكتور ذيابات شهادات تخريج طلبة الجامعة المشاركين في البرنامج، فيما قدم ذيابات وباسم أسرة اليرموك الشكر والتقدير لمؤسسة ولي العهد لرعايتها الدائمة والموصولة للشباب وسعيها لتمكينهم.

وزار ذيابات برفقة عمداء شؤون طلبة الجامعات المشاركة معارض النشاطات وحملات كسب التأييد التي نفذها البرنامج في الجامعات، وأعربوا عن إعجابهم بالمستوى المتميز الذي تحلت به الحملات من حيث المضمون، التخطيط والتنفيذ.  

يذكر أن عدد طلبة اليرموك المشاركين في الحفل بلغ 84 طالب وطالبة من مختلف الكليات والتخصصات.

 

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.