إعادة تشكيل فريق الأشرز في عمادة شؤون الطلبة باليرموك

أعلنت عميدة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك الدكتورة أمل نصير عن إعادة تشكيل فريق الأشرز من طلبة الجامعة اعتباراً من بداية الفصل الدراسي الثاني الحالي.

وقالت نصير إن وجود مجموعة من طلبة الجامعة المتميزين الراغبين بالخدمة والعمل التطوعي يؤكد على أهمية تفعيل ميولهم ورغباتهم وبما ينعكس على بناء شخصياتهم وتنمية مهاراتهم وإشغال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، موضحة أن الطلبة الذين سيتم اختيارهم سيكونوا في مقدمة المشاركين في كافة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الجامعة عموماً وعمادة شؤون الطلبة خصوصاً كما سيكون لهم حضورهم المميز في استقبال كبار ضيوف وزوار الجامعة بالإضافة إلى قيامهم بتمثيل الجامعة في بعض المناسبات والزيارات التي تنظمها العمادة كبرنامج "اعرف وطنك".

وأشارت إلى أنه وفور الإعلان للطلبة عن نية العمادة بتشكيل فريق الأشرز قام العشرات من الطلبة بتسجيل أسمائهم للانضمام لفريق العمل معتبرين أن ذلك فرصة توفرها لهم عمادة شؤون الطلبة يستطيعون من خلالها التعبير عن حبهم للجامعة التي تحتضنهم وتمكنهم من الانخراط في الحياة الجامعية واستثمارها بالطريقة المثلى.

 ولفتت نصير إلى أنه سيتم اختيار مجموعة من الطلبة في ضوء المقابلات الشخصية التي أُجريت معهم من الطلاب والطالبات وروعي فيها الأوقات التي تلائم الجميع حيث أن عمادة شؤون الطلبة تحرص على عدم تغيب الطلبة عن محاضراتهم التي لها مكانة الأولوية أولاً وأخيراً.

من جانبه ذكر مدير دائرة النشاط الثقافي والفني السيد خليل كوفحي أن إعادة تشكيل الفريق يأتي ضمن سلسلة مبادرات العمادة الخلاَقة لإشراك طلبة الجامعة في الأعمال والنشاطات والفعاليات الذي يهدف أيضا الى تقديم الخدمة للجامعة والمجتمع المحلي يتم تدريبهم جيداً على استقبال الوفود وتنظيم الفعاليات والأنشطة المختلفة داخل الجامعة، بإشراف قسم النشاط الثقافي والإعلامي بعمادة شؤون الطلبة.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.