المومني يقوم بزيارة تفقدية لعمادة شؤون الطلبة ويشيد بدورها الريادي

أكد نائب رئيس جامعة اليرموك للشؤون الإدارية الدكتور رياض المومني أهمية عمادة شؤون الطلبة باعتبارها بيت الطلبة الدافئ، ومصدر الأنشطة اللامنهجية الريادية التي تعد جزء رئيس من رسالة الجامعة.

وقال خلال زيارة تفقدية لمبنى العمادة، إن إدارة الجامعة واستجابة للتوجيهات الملكية السامية بأهمية تفعيل دور الشباب وإعدادهم لتحمل مسؤولياتهم تجاه مجتمعهم ووطنهم، فإنها تضع نصب أعينها تطوير دور العمادة وتجويد خدماتها باعتبارها مرجعا للطلبة وراعيا لأفكارهم البناءة.

وأضاف، أن إدارة الجامعة تدعم توجه العمادة نحو تطوير خطط العمل في كافة دوائرها بما يؤدي لتقديم أفضل الخدمات للجسم الطلابي، وتفعيل التشاركية والتعاون فيما بين العمادة والجهات المختلفة داخل الجامعة وخارجها، بما يتماشى مع رؤية ورسالة الجامعة اللتان ترتكزان على الريادة والتميز في مجال التعليم وخدمة المجتمع.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير صندوق الاستثمار في الجامعة وليد حلالشة، أشار المومني إلى توجه إدارة الجامعة كذلك لتحسين خدمات البنية التحتية لمرافق العمادة، وتحقيق الاستغلال الأمثل لها.

من جانبه، شكر عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد خلف ذيابات، رئاسة الجامعة والدكتور المومني على الدعم الكبير الذي تحظى به العمادة، مؤكدا سعي العمادة الدائم لتقديم اليرموك بالصورة المثلى التي تليق بتاريخها العريق كمؤسسة وطنية مرموقة حظيت ومنذ تأسيسها برعاية القيادة الهاشمية الحكيمة، وكانت على الدوام إلى جانب الوطن.

حضر الزيارة نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور حسن الوديان، ومساعد العميد الدكتور رامي ملكاوي، ومساعدة العميد الدكتورة ناهدة مخادمه ومديرو الدوائر في العمادة وعدد من العاملين.

.

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.