اليرموك من أفضل خمسة مشاركين في البطولة الوطنية لمناظرات الجامعات والطالبين عدينات والصوافين ضمن أفضل المتحدثين

حاز فريق جامعة اليرموك للمناظرات على لقب أحد أفضل خمسة فرق مشاركة في البطولة الوطنية لمناظرات الجامعات، التي نظمتها جامعة الحسين التقنية في عمان بمشاركة 26 جامعة حكومية وخاصة، واستمرت أربعة أيام.

كما فازكل من الطالب زيد عدينات ويوسف الصوافين من كلية الطب في الجامعة، عضوي الفريق بجائزة أفضل متحدث بترتيب السادس والتاسع على التوالي من بين أفضل عشرة متحدثين في البطولة.

وأعرب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد خلف ذيابات عن فخر اليرموك واعتزازها بالأداء المتميز الذي أبداه فريق اليرموك خلال مشاركته في البطولة وقدرته على المنافسة بكل ثقة وشجاعة، موضحا أن الطلبة أعضاء الفريق لم يدخروا جهدا في سبيل الحفاظ على اسم اليرموك في المقدمة، وكانوا أنموذجا لطلبة العلم المؤهلين للمشاركة في هذا النوع من البطولات فكانوا على قدرمن الثقافة العامة، والثقة بالنفس، والقدرة على تحديد الهدف وإدارة الوقت بدقة متناهية.

وأكد ذيابات دعم إدارة الجامعة لفريق المناظرات، وسعيها الدائم لبقائه في المقدمة، وأن الجامعة لن تتوان عن تقديم كل ما يلزم لوجود فريق مناظرات يرموكي متميز.

وكان فريق اليرموك قد تأهل للدور ربع النهائي من البطولة، وضم الفريق إضافة للطالبين عدينات والصوافين، كل من الطالب جبريل الخطيب من قسم الرياضيات، والطالبة ليالي العابد من كلية القانون، فيما رافق الطلبة خلال مشاركتهم في البطولة مساعد مدير دائرة النشاط الثقافي والفني في العمادة أيمن سليتي، ومحمد هزايمة من ديوان العمادة.

 

YU
تلعب عمادة شؤون الطلاب في جامعة اليرموك دورًا كبيرًا ومميزًا في رسالة الجامعة فهي الركيزة الأساسية للجامعة التي تقوم عليها فلسفة الجامعة، وبالتالي تعتني العمادة بشخصية الطالب بشكل متكامل واجتماعي. كما انها تعمل كحلقة وصل بين الطالب وأقسام الجامعة المختلفة من جهة، والمجتمع، من جهة أخرى.

اتصل بنا

  •  اربد- الاردن, ص.ب 566 الرمز البريدي 21163
  •   studentaffairs.fac@yu.edu.jo
  •  027211111 (2051)
  •  0096227211139
جميع الحقوق محفوظة © 2024 جامعة اليرموك.